الرئيسيةجهاتسياسةمجتمع

رئيس الجماعة يعقد اجتماعا مع رؤساء الأقسام والمصالح والمكاتب الجماعية

رئيس الجماعة يعقد اجتماعا مع رؤساء الأقسام والمصالح والمكاتب الجماعية


في إطار التنسيق المستمر مع مصالح الجماعة، عقد رئيس جماعة مرتيل السيد هشام بوعنان، صباح يوم الثلاثاء 16 مارس الجاري بقاعة الاجتماعات بملحقة الجماعة بفضاء السعادة، اجتماعا مع رؤساء الأقسام والمصالح والمكاتب الجماعية بحضور السيد أحمد بنونة النائب الثالث لرئيس الجماعة.
وقد خصص الاجتماع للاطلاع على سير عمل المصالح وتدارس جملة من التدابير التي تقوم بها، كما تم التطرق للاكرهات التي يتم مواجهتها في مختلف القطاعات والعمل على ايجاد حلول وبدائل كفيلة بالتغلب عليها.
و قد قدم رؤساء الأقسام و المصالح و المكاتب تقارير مفصلة حول سير مصالحهم و التصورات المطروحة لتجويد الخدمات كما تم طرح مقترحات لتوفير الشروط اللازمة من أجل توفير ظروف عمل مناسبة من شأنها أن تساهم في تحديث الإدارة و الرفع من المردودية.


و في نفس الإطار، تم التطرق لبعض الاكراهات التي تواجهها المصالح الجماعية خصوصا في بعض القطاعات الحيوية كقطاع الإنارة العمومية و التدبير المفوض و المساحات الخضراء، في حين عرف الاجتماع مناقشة الوضعية المالية من خلال تقديم تقرير حول صفقات الجماعة و المرتبطة أساسا بالاستعداد للموسم الصيفي 2021 باعتباره متنفسا اقتصاديا لساكنة المدينة.
و بناء على هذه المعطيات، قدم رئيس الجماعة مجموعة من التوصيات لمصالح الجماعة الهدف منها وضع الإدارة في مسارها الصحيح و التغلب على الاكراهات التي تواجه السير العادي للمصالح كما قرر عقد اجتماعات اخرى مع كل مصلحة و كذا تنظيم زيارة ميدانية خلال الاسبوع الجاري لمعاينة الطرق المتضررة و التي تعاني من تواجد حفر قصد التدخل و القيام باصلاحها من طرف مصلحة الأشغال.
و بناء على التقارير المقدمة خلال الاجتماع من طرف رؤساء المصالح بخصوص تسجيل غياب بعض الموظفين، فقد أعطى رئيس الجماعة تعليماته لرؤساء الأقسام و المصالح بضبط حضور الموظفين و اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل تنفيذ العملية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button