الرئيسيةجهاترياضة

فريق اناث نهضة المضيق يواصل تألقه ويعود بفوز عريض خارج قواعده ب 9-0 على أمل المسيرة فاس وسط غياب دعم الجهات المسؤولة .

فريق اناث نهضة المضيق يواصل تألقه ويعود بفوز عريض خارج قواعده ب 9-0 على أمل المسيرة فاس وسط غياب دعم الجهات المسؤولة .

عاد فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية بفوز ثمين و عريض مستحق أداء و نتيجة خارج قواعده إثر انتصاره على فريق أمل المسيرة فاس، بحصة ثقيلة 9 -0 ، برسم الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم النسوية شطر الشمال التي جرت اطوارها يوم الأحد 22 مارس الجاري بملعب السعديين بفاس.

و تناوبتا على تسجيل الأهداف كل من اللاعبات :
المتألقة رماة الله بنعزيز وقعت سوبير هايتريك 4 أهداف، و هدفين لكل من فاطمة الزهراء وحيس و لبنى الغازي ، و هدف واحد فاطمة اوزيان.

و بهذه الفوز المستحق السادس في البطولة ارتقى فريق لبوؤات الرينكون إلى الرتبة 5 برصيد 19 نقطة
بفارق 10 نقاط عن متصدر المجموعة جوهرة نجم العرائش، جمعها من أصل 6 انتصارات و تعادل واحد و هزيمتين ، سجل هجومه 24 هدف و استقبلت شباكه 7 أهداف الذي يعتبر دفاعه ثالث اقوى دفاع في البطولة بالنسبة العامة + 17 مع مباراة ناقصة .

و يستقبل فريق المضيق برسم الجولة 11 يوم الأحد المقبل 28 مارس الجاري على الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب البلدي المضيق فريق زهور المحمدية الذي يحتل المرتبة الرابعة برصيد 20 نقطة .

و نتمنى مسار موفق لسيدات نهضة المضيق في باقي مباريات البطولة، و ابانوا لاعبات الفريق على علو كعبهم في جميع المباريات داخل الميدان و خارجه حيث يقدمون طبق كروي جميل و أهداف رائعة رغم الاكراهات المادية في هذه الظرفية الصعبة جائحة كورونا ، لولا الدعم المادي لرئيس الفريق الحاج سعيد لغزيل الذي يضحي بالغالي و النفيس لقدم الفريق اعتذار في عديد من المباريات أمام وسط غياب دعم الجهات المسؤولة .

مرتيل 24: ع.الحفيظ اوضبجي

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button