الرئيسيةجهاترياضةصوت وصورة

مشاركة ناجحة في إفتتاح النسخة الخامسة دوري تطوان للتنس بتطوان .

مشاركة ناجحة في إفتتاح النسخة الخامسة دوري تطوان للتنس بتطوان .

إنطلقت صباح يوم السبت 13 مارس الجاري منافسات النسخة الخامسة دوري تطوان للتنس الذي سيمتد لمدة أسبوع إلى غاية يوم السبت المقبل.
التظاهرة الرياضية تنظم من طرف جمعية ” بينيا علي بابا” لكرة المضرب بشراكة مع مؤسسة براعم الرازي للتعليم الخصوصي بتطوان .

افتتح هذا العرس الرياضي الذي يحتضنه ملاعب مؤسسة براعم الرازي بمباريات استعراضية من فئة ذوي احتياجات الخاصة لجمعية الأوائل للأطفال في وضعية إعاقة بالمضيق ، تم بعد انطلقت المنافسة بمباريات في فردي رجال و فردي نساء ، و رجال + 45 و الفئات الصغرى و أبطال المستقبل ذكور و اناث في مختلف الأعمار، و تميزت المباريات بالمنافسة القوية و الاثارة و التشويق .

و تشرف على تسيير هذه التظاهرة لإنجاحها على جميع المستويات مديرة الدوري المدربة لجمعية بينيا علي بابا للتنس و لمؤسسة براعم الرازي ” انتصار بلحاج ” ، إضافة رئيس الجمعية السيد محمد الأزرق .

الهدف من تنظيم هذا الدوري توسيع قاعدة الممارسة كرة المضرب بالمدينة.. و اكتشاف مواهب الواعدة ابطال المستقبل ، كما أن جمعية ” بينيا للتنس” تتوفر على أبطال و مواهب واعدة ستقول كلمتها في المستقبل في الفئات الصغرى ذكور و اناث و هم كالتالي :


تسنيم احموت إبنة مدينة تطوان و تنتمي إلى نادي كرة المضرب للسكك الحديدية بالرباط، جاد النجار، يحيى الأزرق، امين اللغداش، الطيب الخطيب، عمر اللغداش، حسن واعليت، طه بن كرش، أسيل الخدادي، ضياء هاروني، نبيل هاروني، نورية بوير، نور الشرادي، اريج مونة، ريحان، جاد كركيش، امين زرقيق عمر اشعاش ، سارة اشعاش، لينة عبداللاوي ، امين عبداللاوي، الياس، هارون ، عمر الخطيب و سارة.

مرتيل 24: ع.الحفيظ اوضبجي

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button